أخبار وتقارير

شركة النفط اليمنية تباشر رفع سعر مادة الديزل ابتداءا من اليوم الثلثاء

يمنات
تداول ناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي (فيس بوك ) صورا لوثائق قالوا انها صادرة عن شركة النفط اليمنية حول اعتزام الشركة رفع اسعار مادة الديزل اعتبار من اليوم الثلاثاء.
وتضمنت تلك الوثائق تعميما الى مدراء فروع شركة النفط في المحافظات ينص على ان يتم بيع مادة الديزل للقطاع الايرادي والصناعي والتجاري والشركات الاجنبية والى من يرغب من بقية القطاعات بالسعر المحرر اعتبار من صباح اليوم الثلاثاء.
وتأتي هذه الخطوة بعد اعلان الرئيس هادي خلال ترأسه امس لاجتماع حكومي برلماني مشترك بانه : “لن يتم اتخاذ أي قرار، إلا في إطار توافق وطني شامل”
وقال أن على الحكومة ومجلس النواب والكتل البرلمانية والأحزاب الموقعة على المبادرة الخليجية، إجراء دراسة مستفيضة للخيارات المتاحة للمعالجات ازمة المشتقات النفطية من خلال لجنة مشتركة متخصصة لتقديم الحلول المناسبة والممكنة للمعالجات المطلوبة .
ووجه الرئيس، الحكومة بالعمل على سرعة تنفيذ مصفوفة الإصلاحات الشاملة التي سبق وأن وجه بها في مختلف المجالات، وتنظيف سجلات الموظفين، وتنفيذ البصمة على المستوى المدني والعسكري الأمني، والعمل على توفير متطلبات الناس بمختلف صورها وأشكالها.

زر الذهاب إلى الأعلى